قناة trt1 بث مباشر

    نبذة عن قناة TRT 1

    قناة TRT1 بث مباشر الآن من أكثر القنوات التركية مشاهدة ليس فى تركيا فقط ولكن فى الوطن العربى كله أستطاعت القناة أن تكون واحدة من أفضل القنوات التى تقوم ببث مجموعة من البرامج العامة والافلام والمسلسلات التركية وأستطاعت ان يكون لها مكانة كبيرة جدآ بين القنوات التركية المختلفة التى تتحدث عن الدولة العثمانية والتى أستطاعت من خلال الاخراج والقصص الرائعة أن يكون لها ملايين المشاهدين حول العالم كله، أنطلقت القناة عام 1986 واستطاعت ان تكون واحدة من ضمن أفضل القنوات التركية مشاهدة فى العالم كله نظرآ لما تقدمه من محتوى متميز .

    قناة TRT 1 والمسلسلات التركية

    تبث قناة تى ار تى 1 مجموعة من المسلسلات التركية الشهيرة والتى اكتسبت شهرة واسعة وكبيرة جدآ وخصوصآ فى الدول العربية وهى عبارة عن مجموعة من المسلسلات التى تحكى مجموعة من القصص فى زمن ليس بالبعيد عند قيام الدولة العثمانية ومجموعة من الفاتحين العثمانين الذين تاثروا بالدين الاسلامي وقتها ومن أمثلة هذه المسلسلات :-
    نهضة السلاجقة :- وتعود بنا قصة المسلسل الى قصة حياة الملك السلجوقى ملك شاه ألب ارسلان والذي دارت فى عهده العديد من الصراعات والحروب .
    قيامة أرطغرل :- وتدور احدث المسلسل فى القرن الثالث عشر حول أرطغرل بن سليمان شاه وهو زعيم قبيلة القاى الذي أنضم الى دولة السلاجقة ويحكي المسلسل القصة والدوافع التى قامت بسببها الدولة العثمانية .
    قيامة عثمان :- ويحكي المسلسل عن عثمان أبن أرطغرل وهو مؤسس الدولة العثمانية وهو السبب فى تكوينها وتمددها ويحكي المسلسل الحياة التى عاشها عثمان بن أرطغرل والحروب التى دارت فى عهده والتى أنتصر فيها وأستطاع بناء الدولة العثمانية والتى سميت علي أسمه .
    الاخوة بربروس :- وتحكى قصة المسلسل عن الاخوين بربروس والذين كانوا من أعظم بحارة الدولة العثمانية والذي عاشوا العديد من الحروب داخل البحر أثناء حرب الدولة العثمانية مع الدول المجاورة لها .
    تقدم قناة TRT 1 مجموعة من افضل المسلسلات التركية والتى أصبح لها جمهور كبير جدآ ويشاهدها الملايين من المتابعين داخل الدول العربية، يمكنك مشاهدة قناة TRT 1 بث مباشر قيامة عثمان بث مباشر بجودة متعددة بدون تقطيع او تشويش طوال اليوم على مدار الساعة من خلال موقعنا وصلة كما يمكنك معرفة احدث تردد قناة TRT 1 من خلال الجدول الموجود أسفل البث ونتمنى ان تنال القناة أعجابكم .
    قناة TRT1 موقع وصلة
    اسم القناة TRT1
    تصنيف القناة قناة مسلسلات تركية
    تاريخ التاسيس 1986
    تردد نايل سات 11257 - H افقى - ترميز : 27500
    تردد عرب سات 12073 - H افقى - ترميز : 27500

    إرسال تعليق